برلماني: تطوير منظومة التأمين الصحي بداية بناء الإنسان المصري | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد النائب البدري أحمد ضيف، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، أن تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل في مصر، والتي أطلق الرئيس السيسي أول مراحلها الأسبوع الماضي، بمثابة قبلة الرعاية الصحية والعلاج، لأكثر من 35%، من المصريين غير قادرين على سداد الاشتراكات.

وأشاد ضيف، بتشدد الرئيس السيسي على تجهيز المستشفيات النموذجية في المحافظات، على أعلى مستوى، وأن تكون هذه المستشفيات في عواصم المحافظات بحيث يتجنب المواطنون مشاق الانتقال إليها.

وأضاف، أن الدولة تتحمل عن غير القادرين جميع الاشتراكات وتوفر لهم الخدمة بشكل طبيعي، لافتًا، إلي أن القانون حقق العدالة الإجتماعية، بين الجميع في حق العلاج والرعاية الصحية بكافة مستوياتها، مشيرًا، إلي أن الرئيس بدء المرحلة الثانية من حكمه بإعلانه أنها مرحلة بناء الإنسان المصري، والبناء يبدأ من الصحة الجيدة للمواطن.

وتابع ضيف، أن توجيهات الرئيس بتصحيح العوار في نظام العلاج الطبي القائم بالدولة خطوة هامة جداً، لتصحيح مسار الصحة في مصر، مشيراً، إلي أهمية مشروع التأمين الصحي الجديد للشعب المصري، الذي يستحق الحصول على خدمة طبية متميزة، بحيث يتوفر للمواطنين الشعور بالأمان على صحتهم وصحة ذويهم.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??