| ننشر أسماء 28 مصابًا في حادث قطار البدرشين | BeLBaLaDy

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، نقل 58 شخصا أصيبوا فى حادث خروج القطار رقم 986 عن شريط السكة الحديد بمنطقة البدرشين بمحافظة الجيزة، إلى مستشفيات العياط والبدرشين وأبو النمرس والحوامدية والهرم، لتلقى الرعاية الصحية اللازمة.

وقال الدكتور خالد مخلوف، مدير مستشفى الهرم، إن المستشفى استقبل 28 مصابًا من حادث قطار البدرشين الذي وقع عصر اليوم.

Cinque Terre

وأضاف مخلوف، في تصريحات لـ«التحرير»، أن الحالات التي استقبلها المستشفى اليوم، منهم 10حالات مستقرة، و18 حالة غير مستقرة، نظرًا لوجود كسور في بعض الحالات وتحتاج لتدخل بعض أطباء العظام، لافتًا إلى أن النيابة العامة تستجوب الحالات المستقرة، تمهيدًا لمغادرة المستشفى بعد الاطمئنان على صحتهم.

وردًا على سؤال «التحرير»، بشأن تعرض مستشار وزير الصحة والسكان للرعايات المركزة والطوارئ، الدكتور شريف وديع، لأزمة قلبية فور وصوله إلى مستشفى الهرم، أجاب قائلًا:«الدكتور شريف وديع لم يتعرض لأزمة قلبية ولكن تعرض لارتفاع في السكر»، مؤكدًا أنه تم نقل مستشار الوزير، إلى غرفة الرعاية الحرجة بمستشفى الهرم، لتلقى العلاج والإسعافات الأولية إلى أن غادر المستشفى.

وكان الدكتور أحمد محي مساعد الوزير للطب العلاجى، أعلن اليوم، وقوع إصابات، جراء حادث قطار المرازيق بالبدرشين، بمحافظة الجيزة.

Cinque Terre

وأشار إلى وجود 25 سيارة إسعاف فى موقع الحادث، مشيرًا إلى أنه تم نقل 28 مصابا إلى مستشفى الهرم و9 للحوامدية، و8 للبدرشين.

كانت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أعلنت أن إجمالي عدد المصابين جراء الحادث قطار وصل إلى 58 شخصًا، تم نقلهم إلى المستشفيات، فيما وجهت بتقديم جميع الخدمات الطبية للمصابين والرعاية اللازمة لهم ولذويهم.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التحرير الإخبـاري "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??