رئيس جامعة المنوفية يفتتح المؤتمر العلمي الثالث لأمراض الصدر | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية، فعاليات المؤتمر العلمي الثالث لرابطة الدلتا للأمراض الصدرية، بحضور الدكتور أحمد القاصد، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات والبحوث، والدكتور أحمد جمال الدين، عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور رمضان بكر، رئيس قسم الأمراض الصدرية بطب المنوفية.

تضم الرابطة أقسام الأمراض الصدرية بجامعات المنوفية، والزقازيق، والمنصورة، وطنطا، وبنها، وينظم المؤتمر هذا العام قسم الأمراض الصدرية بجامعة الزقازيق.

وخلال كلمته، أشار الخولي إلى أن جامعة المنوفية كانت أول جامعة تنظم هذا المؤتمر في نسخته الأولى عام 2016، مؤكدًا حرصه الشديد على دعم كافة الأنشطة العلمية لجمعيات وأقسام الأمراض الصدرية تقديرًا لجهد العاملين بحقل الأمراض الصدرية في القضاء على الأمراض الصدرية المزمنة.

كما وجه بضرورة أن تنعكس توصيات ومناقشات المؤتمرات العلمية على جودة الخدمة الطبية للمترددين على المستشفيات الجامعية وأن يكون هناك إجراءات وبروتوكولات علاج موحدة يتم تطبيقها في جميع المستشفيات.

وأشاد رئيس الجامعة بدور رابطة الدلتا للأمراض الصدرية في إطار التكامل والتعاون، متمنيًا أن تحذوا باقي التخصصات هذا الحذو لما يعكسه من عمل جماعي وأن يتم تعظيم الاستفادة من الكوادر والقامات العلمية في مجال التخصص الذين يستطيعون بتعاونهم تقديم ضعف الخدمة المقدمة حاليا.

وأوصى رئيس الجامعة بنقل الخبرات إلى شباب الأطباء ويتم رعايتهم رعاية كاملة لإعداد أجيال على قدر عالي من الحرفية.

حضر المؤتمر رؤساء جامعات وعمداء كليات طب الزقازيق، وطنطا، وبنها، والمنصورة، وأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، وأطباء وزارة الصحة، ومستشفيات القوات المسلحة، وطلاب الدراسات العليا من مختلف الجامعات.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??