مواعيد مباريات دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا 2018 ومواجهات قوية منتظرة | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرف مواعيد مباريات دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا 2018، بعد اكتمال عقد الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري الأبطال بصعود بايرن ميونخ إلى جانب برشلونة في أمسية الأربعاء، ينتظر خلال ساعات قليلة إجراء قرعة دور ال8 لبطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي ظهر اليوم الجمعة.

الفرق المتأهلة لدور الثمانية

تأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد، برشلونة، إشبيلية “أسبانيا”، روما ويوفنتوس “ايطاليا”، مانشستر سيتي وليفربول “انجلترا”، بايرن ميونخ “المانيا”، على حساب أندية باريس سان جيرمان، تشيلسي، مانشستر يونايتد، شاختار، توتنهام، بازل، بورتو، بيشكتاش على الترتيب، وسط احتمالات لمواجهات قوية، مع وجود خمسة أندية سبق لها التتويج باللقب الأوروبي.

مواعيد مباريات دور الثمانية

تنطلق مباريات دور ال 8 مرحلة الذهاب في دوري أبطال أوروبا مرحلة الذهاب في دور الثمانية في الثالث والرابع من أبريل/ نيسان القادم والعودة في العاشر والحادي عشر من الشهر نفسه، على أن يتأهل الفائز في المباريات الأربعة المنتظرة للدور نصف النهائي من المسابقة.

جدول مباريات دوري أبطال اوروبا دور ال8

سيتم تحديد مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، خلال ساعات، وسنقوم بوضع جدول مواعيد المباريات فور نهاية إجراء القرعة مباشرة من خلال موقع “نجوم مصرية”.

إقرأ أيضاً

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??